كفار قريش أفضل من الإخوان

كاتب سعودي شهير: كفار قريش أفضل من الإخوان

  • كاتب سعودي شهير: كفار قريش أفضل من الإخوان

اخرى قبل 4 سنة

كاتب سعودي شهير: كفار قريش أفضل من الإخوان

أثار الكاتب السعودي الشهير تركي الحمد، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره تدوينة يقول فيها أن كفار قريش أفضل من الإخوان.

وأعاد تركي الحمد نشر تغريدة لمغرد آخر ناشرًا صورًا عن بيت شعر قالته الناشطة اليمنية عن "قتل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي"، حيث علق المغرد :" زاد يقيني،،بأن هذه الجماعة،،ومن يتبعها من القطيع،،هم-"كفار قريش"-هذا الزمان".

 

وأعاد تركي الحمد نشر التغريدة عبر حسابه على "تويتر" وعلق عليها قائلًا :" حرام عليك التشبيه..كفار قريش، رغم كفرهم، كان لهم رأي وحكمة، أما هؤلاء فلا رأي ولا حكمة".

وأثار تعليق تركي الحمد جدلا وغضبًا بين متابعيه، بعد تفضيله كفار قريش على جماعة من المسلمين إيًا كانت أخطائهم، وهاجمه البعض بشدة.

وكانت توكل كرمان قد كتبت أجزاء من قصيدة"قتلناك يا آخر الأنبياء" للشاعر نزار قباني التي كتبها عن الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، وهو ما اعتبره البعض تشبيه مرسي بالأنبياء متغافلين عن كونها قصيدة للشاع المعروف "قباني".

 

 

تركي الحمد T. Hamad

@TurkiHAlhamad1

 

 

 

حرام عليك التشبيه..كفار قريش، رغم كفرهم، كان لهم رأي وحكمة، أما هؤلاء فلا رأي ولا حكمة.. https://twitter.com/BoAdly/status/1224272184983592960

 

bo magdy @BoAdly

  زاد يقيني،،بأن هذه الجماعة،،ومن يتبعها من القطيع،،هم-"كفار قريش"-هذا الزمان

 

 

 

التعليقات على خبر: كاتب سعودي شهير: كفار قريش أفضل من الإخوان

حمل التطبيق الأن